منتديات لحن الحب

    يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    شاطر

    angel shor rozy

    انثى
    عدد الرسائل : 137
    العمر : 25
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    aaaaaaaaaaa يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف angel shor rozy في الأحد 22 يونيو 2008, 6:58 pm

    يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب


    يقول المثل : يخلق من الشبه اربعين ، ولكن لا تعرف مدى صحة هذا القول ، وهل صحيح ان لكل شخص فينا اربعين شبيها ؟ اذا كان الامر كذلك فان الفنان اللبناني رامي عياش قد يضطر الى البحث عن 39 شبيها ،



    بعد ان ظهر شبيه اول له في المغرب . نترككم مع هذه الصور للمغربي شبيه الفنان رامي عياش .







    avatar
    **ليه جرحى**

    انثى
    عدد الرسائل : 555
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه
    رتب :
    وثـــام :
    تاريخ التسجيل : 10/05/2008

    مزاجى
    مزاجى:

    aaaaaaaaaaa رد: يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف **ليه جرحى** في الأحد 22 يونيو 2008, 7:33 pm

    واووووووووو عندك حق في شبه بينهم كتير

    يبقى ان ليا 39 شبه ؟؟؟ حروح ادور عليهم بقى هههههههههههه

    بس مووضوعك جميل ميرسى ليك يا قمر
    avatar
    avril lavigne

    انثى
    عدد الرسائل : 1149
    العمر : 27
    الدولة :
    المهنه :
    هوايات :
    تاريخ التسجيل : 02/03/2008

    مزاجى
    مزاجى:

    aaaaaaaaaaa رد: يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف avril lavigne في الجمعة 27 يونيو 2008, 12:26 am

    شكرا ليكي
    avatar
    avril lavigne

    انثى
    عدد الرسائل : 1149
    العمر : 27
    الدولة :
    المهنه :
    هوايات :
    تاريخ التسجيل : 02/03/2008

    مزاجى
    مزاجى:

    aaaaaaaaaaa رد: يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف avril lavigne في الجمعة 27 يونيو 2008, 12:27 am

    شكرا ليكي
    avatar
    5lac mafesh e5lac

    انثى
    عدد الرسائل : 744
    العمر : 28
    الدولة :
    المهنه :
    وثـــام :
    تاريخ التسجيل : 19/03/2008

    مزاجى
    مزاجى:

    aaaaaaaaaaa رد: يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف 5lac mafesh e5lac في الجمعة 27 يونيو 2008, 4:56 am

    شكرا ليك بجد موضوع جميل
    avatar
    همسة عتاب

    انثى
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 24
    رتب :
    مزاجى :
    هوايات :
    تاريخ التسجيل : 26/04/2008

    مزاجى
    مزاجى:

    aaaaaaaaaaa رد: يخلق من الشبه 40 .....................!!!!!!!!!!1

    مُساهمة من طرف همسة عتاب في الإثنين 14 يوليو 2008, 5:10 pm

    والله كويس

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 5:41 am